التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

سيميلاك جولد المرحلة 2 من 6 إلى 12 شهرا 2 + 1 مجانًا – 400 جم

KWD7.500

ادعمي نمو طفلك مع جولد 2 للأطفال من 6-12 شهر من سيميلاك، تركيبة مميزة تناسب احتياجات طفلك في كل مرحلة من مراحله العمرية المختلفة لدعم نموه بشكل صحي مدعومة بالفيتامينات والمعادن التي لا غنى عنها.

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
AMDC017

ادعمي نمو طفلك مع جولد 2 للأطفال من 6-12 شهر من سيميلاك، تركيبة مميزة تناسب احتياجات طفلك في كل مرحلة من مراحله العمرية المختلفة لدعم نموه بشكل صحي مدعومة بالفيتامينات والمعادن التي لا غنى عنها. وفري لطفلك ما يحتاجه من العناصر والمواد الغذائية الضرورية لنمو أكثر صحة.

مميزات المنتج:

- تركيبة مميزة ومغذية تحتوي علي حمض دوكوزاهكسانيوك، واللوتين وفيتامين هـ طبيعي.
- يحتوي علي حمض الأراشيدونيك الاحماض الدهنية أوميجا 3 و 6، تورين، كولين، حديد.
- يحتوي علي فيتامين أ، ج، د، ب6، ب12 وهي فيتامينات تدعم صحة الجهاز المناعي عند الطفل.

المكونات :

مالتو ديكسترين، زيوت نباتية ( زيت دوار الشمس الغني بالأولييك، زيت فول الصويا، زيت جوز الهند)، مصل البروتين المحلل جزئيا، سكروز، معادن، جلاكتوأوليجوسكارايد، نكهة الفانلا الاصطتاعية، ليسيثن الصويا، فيتامينات، حمض أراشيدونيك، حمض دوكوزاهكسانويك، تورين، نيكليوتيدات (سيتيدين احادي الفوسفات، ديصوديوم يوريدين احادي الفوستات، ادينوزين احادي الفوسفات، ديصوديوم كوانوزين احادي الفوسفات)، كاروتينويدات (ليوتين، بيتاكاروتين). قد تحتوي علي اسكوربات الصوديوم.
لا يعطى للرضع أو الأطفال المصابين بالجلاكتوزيميا، ويستخدم تحت الإشراف الطبي.

التخزين:

تحفظ العلبة قبل فتحها في درجة حرارة الغرفة العادية (لا تتعدى 25 درجة مئوية). بعد فتح العلبة يجب استعمال محتوياتها خلال 3 أسابيع ويتم تغطيتها دائما وتوضع في مكان بارد وجاف (ليس الثلاجة).


تفاصيل أكثر
الماركة سيميلاك
Write Your Own Review
مراجعة المنتجسيميلاك جولد المرحلة 2 من 6 إلى 12 شهرا 2 + 1 مجانًا – 400 جم
تقيم المنتج