التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

مونديال مجفف شعر قوة 1200 واط

Regular Price KWD6.550 سعر خاص KWD4.800

مونديال مجفف شعر قوة 1200 واط، ، وهو مثالي لجميع أنواع الشعر، وله فوهة مكثف لتوجيه تدفق الهواء من أجل تجفيف وتصفيف دقيقين.

 

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
NZIH104

مونديال مجفف شعر قوة 1200 واط، ، وهو مثالي لجميع أنواع الشعر، وله فوهة مكثف لتوجيه تدفق الهواء من أجل تجفيف وتصفيف دقيقين.

المواصفات

مجفف شعر للسفر مع نظام ثنائي الجهد.
إعدادان للسرعة / الحرارة مثاليان لجميع أنواع الشعر.
فوهة مكثف لتوجيه تدفق الهواء من أجل تجفيف وتصفيف دقيقين.
مقبض قابل للطي لتخزين مضغوط ومثالي للسفر.
جهد مزدوج 110 فولت و 240 فولت.
مجفف شعر احترافي: جففي وصففي شعرك مع مجفف الشعر القوي من سوناشي. تحمي آليتها الداخلية من ارتفاع درجة الحرارة وتلف الشعر وتحافظ على صحة الشعر وجماله.
مجفف شعر محمول - على عكس مجفف الشعر الضخم على طراز الصالون ، فإن سوناشي خفيف الوزن ومصمم خصيصًا للاستخدام الشخصي. تم تصميم مقبضها بشكل مريح للمناورة المريحة ويتم طيها لسهولة التخزين عند عدم الاستخدام.
إعدادات سرعة متغيرة: يحتوي مجفف الشعر المحمول هذا على إعدادين للحرارة - حرارة منخفضة للتجفيف اللطيف للشعر الرطب قليلاً والحرارة العالية للتجفيف السريع والشعر الكثيف. يمكن تغيير إعدادات السرعة بضغطة زر بسيطة.
البناء والتصميم: يوفر مجفف الشعر المضغوط هذا أقصى راحة للمستخدم. تحتوي على مكثف بفوهة ثابتة للحصول على دقة في التجفيف والتصفيف. يتميز مجفف الشعر القابل للطي هذا بأنه صغير الحجم ولكنه قوي.
مواصفات المنتج: يعمل مجفف الشعر من سوناشي بكفاءة مع استهلاك طاقة قياسي 230 فولت ، 50/60 هرتز. إنه خيار إهداء رائع لكل من الرجال والنساء.

تفاصيل أكثر
الماركة مونديال
Write Your Own Review
مراجعة المنتجمونديال مجفف شعر قوة 1200 واط
تقيم المنتج