التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

ستارري جالاكسي مصباح على شكل قمر ومكبر صوت بلوتوث القرآن الكريم مع إضاءة متعددة الألوان وجهاز تحكم عن بعد

KWD12.650

ستارري جالاكسي مصباح على شكل قمر ومكبر صوت بلوتوث القرآن الكريم مع إضاءة متعددة الألوان وجهاز تحكم عن بعد، مصنوع بجودة عالية ويتميز بتصميم عصري وجذاب.

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
AGWC414

ستارري جالاكسي مصباح على شكل قمر ومكبر صوت بلوتوث القرآن الكريم مع إضاءة متعددة الألوان وجهاز تحكم عن بعد، مصنوع بجودة عالية ويتميز بتصميم عصري وجذاب.
ستارري جالاكسي مصباح على شكل قمر ومكبر صوت بلوتوث القرآن الكريم مع إضاءة متعددة الألوان وجهاز تحكم عن بعد، محاكاة سلسة للأضواء القمرية المصممة بتقنية طباعة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. مادة مصباح ليد مصنوعة من مادة بي ال ايه المعتمدة من ايه بي اس + باك  تقربك سقالة المواد الخشبية الموجودة على الأرض من المسافة بين السماء المرصعة بالنجوم والبشر. 

المواصفات والمميزات

★ تصميم مخفي بذكاء ، ضع منفذ الشحن ومفتاح اللمس في نفس الموضع. المس الجزء العلوي لتغيير 7 ألوان للأضواء ، ويمكن شحنها بالكامل خلال 1-2 ساعة من خلال واجهة يو اس بي، ويمكن استخدامها لمدة 3-4 ساعات أو أكثر حسب السطوع. 
★ وضع راديو اف ام مدمج ، وضع قراءة القرآن ، وضع بلوتوث ، ضوء بارد / دافئ ، وضع الإضاءة الملونة ، بطاقة TF ، بطارية قابلة لإعادة الشحن يمكن استخدامها في جهاز الكمبيوتر / الهاتف المحمول أو شحن المحول وما إلى ذلك. 
★ يحتوي مكبر الصوت القرآني على ذاكرة 8 جيجا بايت ، و اب كنترول18 دعم القراء المشهورين ، ويمكن اختيار 14 لغة للترجمات ، (تحتاج إلى تنزيل التطبيق ، وفتح اتصال بلوتوث داخل التطبيق ، ويمكنك اختيار تشغيل المزيد من الوظائف) 
★ وقت اتصال بلوتوث4.2 سريع ، مسافة البلوتوث طويلة ، والاتصال أكثر استقرارًا ، واستهلاك الطاقة منخفض.