التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

اس اي اس مسحوق الكاكاو - 150جم

KWD1.460

اس اي اس مسحوق الكاكاو، إن مسحوق الكاكاو هو مسحوق ناعم مصنوع من حبوب الكاكاو المجففة والمطحونة. ويعتبر الكاكاو مصدرًا غنيًا بالمواد المغذية والمضادة للأكسدة، كما أنه يحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الجسم.

حالة المنتج : متوفر بالمخزون
SKU
AZNF108

اس اي اس مسحوق الكاكاو، يحتوي مسحوق الكاكاو على نسبة عالية من البروتين والألياف، وهو منخفض السعرات الحرارية، مما يجعله خيارًا صحيًا لإضافته إلى الأطعمة والمشروبات. كما أنه يعتبر مصدرًا جيدًا للمغنيسيوم والحديد والنحاس والزنك والفوسفور والبوتاسيوم والمنغنيز

مميزات اس اي اس مسحوق الكاكاو:

  • إن مسحوق الكاكاو هو مسحوق ناعم مصنوع من حبوب الكاكاو المجففة والمطحونة. ويعتبر الكاكاو مصدرًا غنيًا بالمواد المغذية والمضادة للأكسدة، كما أنه يحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الجسم.
  • يحتوي مسحوق الكاكاو على نسبة عالية من البروتين والألياف، وهو منخفض السعرات الحرارية، مما يجعله خيارًا صحيًا لإضافته إلى الأطعمة والمشروبات. كما أنه يعتبر مصدرًا جيدًا للمغنيسيوم والحديد والنحاس والزنك والفوسفور والبوتاسيوم والمنغنيز.
  • مسحوق الكاكاو الذي يبلغ وزنه 150 جرام يأتي في عبوة محكمة الإغلاق للحفاظ على جودة المنتج. يمكن استخدامه في تحضير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات، مثل الحلويات والكعك والحليب الساخن والشيكولاتة الساخنة والكابتشينو والموكا والعديد من المشروبات الأخرى. يتميز بنكهة غنية ومركزة ويمكن استخدامه لإضافة نكهة الشوكولاتة إلى أي طعام أو مشروب.
  • يمكن تخزين مسحوق الكاكاو في مكان جاف وبارد بعيدًا عن الحرارة والرطوبة، مما يضمن استمرار جودة المنتج لفترة أطول. يجب تجنب تخزينه.
  • العلامة التجارية: اس اي اس
  • الوزن: 150 جم

جرب الجودة الفاخرة المميزة مع هذا المنتج الرائع وغيره من منتجاتنا ذات الجودة العالية عبر الموقع أو التطبيق بضغطة زر.

 
تفاصيل أكثر
الماركة سيس
Write Your Own Review
مراجعة المنتجاس اي اس مسحوق الكاكاو - 150جم
تقيم المنتج