التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

سيارة دوارة بذراع مع جهاز تحكم عن بعد

KWD6.330

سيارة دوارة بذراع مع جهاز تحكم عن بعد، جسم السيارة وإطاراتها مصنوعة من مادة قوية ومقاومة للصدمات، بطارية قابلة لإعادة الشحن.

حالة المنتج : متوفر بالمخزون
SKU
AGWC425

سيارة دوارة بذراع مع جهاز تحكم عن بعد، جسم السيارة وإطاراتها مصنوعة من مادة قوية تجعلها تدوم طويلاً ومقاومة للصدمات. سيارة حيلة مزدوجة 360 درجة يمكن تحريكها على الوجهين ، للأمام ، للخلف ، لليسار واليمين ، تقليب 180 درجة ودوران 360 درجة. يجعل تصميمه الفريد المضاد للانزلاق من الإطارات مثالياً لأي تضاريس ، بلاستيك ايه بي اس متين وخفيف الوزن ، إطارات مطاطية ناعمة ومرنة توفر أداء عالي السرعة ومرونة أفضل. تعمل المصابيح الأمامية الرائعة تمامًا مثل السيارة الحقيقية. لا توفر ألعاب التحكم عن بعد ساعات من المرح فحسب ، بل توفر أيضًا فرصًا للتعلم من خلال اللعب. دع الأطفال يحصلون حقًا على الكثير من المرح من ألعاب الأطفال ار سي الخاصة بنا. تستخدم السيارة بطارية قابلة لإعادة الشحن 3.7 فولت 400 مللي أمبير في الساعة (مضمنة) ويتطلب جهاز التحكم عن بعد بطاريتين ايه ايه 1.5 فولت (غير مشمولتين).

المواصفات والمميزات

 وقت الشحن: 3-4 ساعات. 
هدية مثالية لأطفالك. 

► المواصفات:

 اللون: متعدد الألوان.
 المادة: بلاستيك ABS.
 النوع: Stunt RC Car.
 جهاز التحكم عن بعد: جهاز تحكم عن بعد لاسلكي 2.4 جيجا هرتز.
 العمر: 5 سنوات فاكثر. 

Write Your Own Review
مراجعة المنتجسيارة دوارة بذراع مع جهاز تحكم عن بعد
تقيم المنتج