التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

مصباح طاولة ريترو LED لاسلكي قابل لإعادة الشحن مع تحكم باللمس

KWD4.770

مصباح طاولة ريترو ليد لاسلكي قابل لإعادة الشحن مع تحكم باللمس، يمكنك شحن المصباح من خلال منفذ يو اس بي، ما عليك سوى استخدام مفتاح اللمس للتحكم بسهولة في مصباح الطاولة.

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
KKFS419

مصباح طاولة ريترو ليد لاسلكي قابل لإعادة الشحن مع تحكم باللمس، تم تصميم مصباح الطاولة اللاسلكي ببطارية قوية، ويشكل المصباح قطعة فنية مميزة على الطاولة، ويمنحك خيارات مميزة لتزيين مطعمك أو مائدتك في بيتك، يمكن أن يعمل مصباح الطاولة لمدة 8-10 ساعات. يمكنك شحن المصباح من خلال منفذ يو اس بي، ما عليك سوى استخدام مفتاح اللمس للتحكم بسهولة في مصباح الطاولة. نقرة قصيرة لتغيير لون الضوء وتشغيل / إيقاف ، انقر لفترة طويلة لتقليل السطوع.

المميزات

خفيف الوزن ومحمول: يبلغ وزن مصباح الطاولة القابل لإعادة الشحن 400 جرام فقط ، وهو خفيف جدًا. بفضل التصميم اللاسلكي ، يمكن استخدام مصباح الطاولة ليد القابل لإعادة الشحن في أي مكان ، مثل غرفة المعيشة ، وغرفة النوم ، والدراسة ، وغرفة الطعام ، والبار ، والمقهى ، وغرفة الفندق ، والمهاجع ، والتخييم في الهواء الطلق ، إلخ.

مصباح طاولة مزاج: المظهر الجميل ، ألوان مختلفة من الضوء والسطوع يمكن أن تلبي احتياجاتك المتعددة. مناسب جدًا للاستخدام في الحانات والمقاهي والمطاعم والفنادق.

 
تخصيص:

 وضع التبديل: مفتاح مستشعر اللمس (الضغط لفترة طويلة لضبط السطوع)
لون فاتح: ضوء أبيض / ضوء دافئ / ضوء طبيعي (ألوان قابلة للتعديل)
نوع مصدر الضوء: ليد
المادة: حديد + أكريليك
 التطبيق: محلي وخارجي ، بار ، مطعم ، غرفة معيشة ، غرفة نوم  

 

Write Your Own Review
مراجعة المنتجمصباح طاولة ريترو LED لاسلكي قابل لإعادة الشحن مع تحكم باللمس
تقيم المنتج