التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

مروحة شمسية محمولة وقابلة لإعادة الشحن مع مصباح طاولة قابل للتعديل - أزرق

KWD5.390

مروحة شمسية محمولة وقابلة لإعادة الشحن مع مصباح طاولة قابل للتعديل - أزرق، مروحة للتخييم   متعددة الوظائف مع مصباح طاولة ليد للعناية بالعيون، وهي الرفيق المميز خلال الرحلات للحصول على تخييم مثالي للغاية.

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
KKFS405

مروحة شمسية محمولة وقابلة لإعادة الشحن مع مصباح طاولة قابل للتعديل - أزرق، مروحة بطاولة تبريد تعمل بالطاقة الشمسية ومروحة للتخييم   متعددة الوظائف مع مصباح طاولة ليد للعناية بالعيون مصباح يدوي كشاف يعمل بالطاقة الشمسية قابس مهايئ للاستخدام المنزلي للتخييم (أزرق)

المواصفات والمميزات

  متعدد الوظائف - يمكن استخدامه كمروحة مع رياح عالية ، ومصباح طاولة ليد للعناية بالعين وشعلة كشاف.
❄️ يعتمد محرك طاقة فائق الهدوء ، يمكنك استخدامه بسهولة أكبر. استخدم السطوع العالي والرفع الطويل لمصباح ليد بشريحة الويفر.
❄️ تستخدم مروحة الإضاءة الشمسية بشكل مريح للغاية وعلى نطاق واسع ، مثل الظل في الهواء الطلق والتخييم وحالات التعتيم في حالات الطوارئ والنقل. يمكن استخدامه أيضًا في الوظائف المؤقتة وتدفق الكابينة بدون مصدر طاقة.
❄️ المصباح مع غطاء اللوحة يمكن أن يساعدك على ضبط الزاوية ، تصميم محمول مخفي سهل الاستخدام. في الجزء السفلي من أقواس الضبط يمكن أيضًا ضبط زاوية الريح.
❄️ تصميم مزدوج الشحن مع شحن بطارية شمسية مخفي وشحن للتيار الكهربائي  

Write Your Own Review
مراجعة المنتجمروحة شمسية محمولة وقابلة لإعادة الشحن مع مصباح طاولة قابل للتعديل - أزرق
تقيم المنتج