التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

بيبسي دايت مشروب غازي - 30 × 250 مل

KWD2.850

 مشروب غازي بمكونات عالية الجودة ، مذاق منعش يروي عطشك ، خالي من السكر والسعرات الحرارية والكافيين.

حالة المنتج : متوفر بالمخزون
SKU
UDBC002-Ctn

لذيذ ، جريء ومنعش للغاية ، بيبسي دايت هو مشروب كلاسيكي فريد من نوعه يعرفه ويستمتع به الكثيرون في جميع أنحاء العالم، دائمًا ما يكون طعمه أفضل عند مشاركته مع العائلة والأصدقاء.

لجعل المشاركة أسهل ، تتوفر بيبسي 250 مل الآن، والتي يمكن الاستمتاع بها في أي مكان تريده. أخف من العلبة المعتادة ، مما يجعلها رفيقة مثالية في الرحلات القصيرة ، خلال التجمعات العائلية والأصدقاء ، والنزهات الصيفية العفوية ، بالإضافة إلى جميع أنواع الأنشطة الخارجية، جرب بيبسي واستمتع بمذاقه الفريد بلا حدود.

مميزات :

  • مشروب بيبسي دايت الكلاسيكي ، قوي النكهة ومنعش للغاية.
  • مذاق رائع ولا يقاوم.
  • تزود الجسم بالجرعة اليومية والهامة من السوائل.
  • شراب منعش وحلو المذاق أمر لا بد منه لأي نوع من المناسبات الاجتماعية ، دائمًا ما يكون مذاقه أفضل عند مشاركته خفيف الوزن وسهل الاستخدام ، يسهل حمل البيبسي في علب صغيرة أثناء التنقل مشروب غازي بمكونات عالية.

المكونات :

مشروب غازي قليل السعرات الحرارية , مياه غازية ، لون كراميل ، مواد حمضية ( حامض الفسفوريك ، حامض الستريك) مواد تحلية صناعية ، مادة منظمة للحموضة (سيترات الصوديوم) كافيين ، نكهة الكولا الطبيعية .

 

تفاصيل أكثر
الماركة بيبسي
Write Your Own Review
مراجعة المنتجبيبسي دايت مشروب غازي - 30 × 250 مل
تقيم المنتج