التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

صندوق تخزين بلاستيكي خفيف الوزن متعدد الوظائف - أزرق

KWD3.910

صندوق تخزين بلاستيكي خفيف الوزن متعدد الوظائف باللون الأزرق، يمكن حمله بسهولة بفضل المقبض المريح. يحتوي الصندوق على مزلاج قوي يحافظ على العناصر المخزنة بإحكام

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
KKFS461

 صندوق تخزين بلاستيكي خفيف الوزن متعدد الوظائف - أزرق، يسهل حمله بمقبض مريح ، حيث يحافظ المزلاج القوي على العنصر بإحكام، وهي مثالية لتخزين أدوات الإسعافات الأولية والفنون والمستلزمات الحرفية وأدوات الصيد وغير ذلك الكثير، ويمكن أن تحتفظ بصندوق التخزين في منزلك أو المرآب أو صندوق السيارة أو السيارة.

المواصفات والمميزات

سعة كبيرة: يحتوي الصندوق على 3 طبقات ، و 5 أحجام مساحات مختلفة و 7 مساحات تخزين ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات التخزين للعديد من الأشياء. تستخدم المقصورات أعمدة قابلة للسحب ، وهي مرنة للغاية.
مجموعة واسعة من الاستخدامات: يمكن استخدامها لتخزين الحرف اليدوية ، ومستلزمات الخياطة ، واللوازم الفنية ، وأدوات الرسم ، ومجموعات الإسعافات الأولية ، والأدوية ، وإكسسوارات شعر الأطفال ، والدبابيس ، ومستحضرات التجميل ، والمواد المصنوعة من الخرز ، والمجوهرات ، والشريط الورقي ، إلخ.
مادة عالية الجودة: مصنوعة من بلاستيك عالي الجودة ، قوي ، مقاوم للاهتراء ، مقاوم للسقوط ، وليس من السهل أن يتشوه. لن يتضرر الاستخدام طويل الأمد.
 

وجدنا منتجات اخرى قد تعجبك