التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

مارس شوكولاتة مينيتشرز - 150 جم

Regular Price KWD1.200 سعر خاص KWD0.790

شارك احبابك اجمل اللحظات واصنع ذكريات لا تنسي بجانب الطعم الرائع من شيكولاته بالحليب والنوجا من مارس، شيكولاته صغيرة مثالية للمشاركة مع العائلة والاصدقاء لاوقات ومذاق لا ينسى.

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
GTRC036

شارك احبابك اجمل اللحظات واصنع ذكريات لا تنسي بجانب الطعم الرائع من شيكولاته بالحليب والنوجا من مارس، شيكولاته صغيرة مثالية للمشاركة مع العائلة والاصدقاء لاوقات ومذاق لا ينسى. جربها وتذوق الطعم الرائع الذي لا يقاوم المصنوع بعناية من خبراء المجال. شيكولاته صغيرة لتحملها معك في النادي والعمل والمدرسة والمنزل وكل مكان ليكون الطعم الرائع في متناول يديك دائما.

المكونات:

سكر، شراب الجلوكوز، زبدة الكاكاو، جليب مجفف كامل الدسم، كتلة الكاكاو، زيت غير مهدرج، زيت دوار الشمس، ماء، مسحوق اللبن المقشود، لاكتوز، مسحوق مصل اللبن، كاكاو قليل الدسم، دسم الحليب، مادة مستحلبة (ليسيثين الصويا E322)، ملح، مسحوق بياض البيض، دهون غير مهدرجة، بروتين الحليب، منكهات طبيعية.
شيكولاته بالحليب تحتوي على 25% من جوامد الكاكاو على الأقل و14% من جوامد الحليب على الاقل، وتحتوي على دهون نباتية 5% كحد اقصى. جميع مكونات الحليب مشتقة من حليب البقر.
يحتوي هذا المنتج على بيض، حليب وصويا. قد يحتوي على الجلوتين، البندق اللوز.

تفاصيل أكثر
الماركة مارس
Write Your Own Review
مراجعة المنتجمارس شوكولاتة مينيتشرز - 150 جم
تقيم المنتج