التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

ماجي نودلز في دقيقتين بالنكهة الحارة - 5 × 77 جم

KWD0.800

تم تصميم نودلز ماجي بالنكهة الحارة لتوفير وجبة سريعة وسهلة التحضير، حيث تستغرق إعدادها فقط دقيقتين، ويمكنك الاستمتاع بوجبتك الساخنة واللذيذة في خلال وقت قصير جدًا.

حالة المنتج : متوفر بالمخزون
SKU
NSTK712

إن مجموعة ماجي نودلز بالنكهة الحارة تتكون من 5 عبوات من النودلز المميزة التي تتميز بنكهتها الحارة والمثيرة. وهي مثالية للأشخاص الذين يحبون تناول الأطعمة الحارة والممتعة

نودلز ماجي بالنكهة الحارة

  • إن مجموعة ماجي نودلز بالنكهة الحارة تتكون من 5 عبوات من النودلز المميزة التي تتميز بنكهتها الحارة والمثيرة. وهي مثالية للأشخاص الذين يحبون تناول الأطعمة الحارة والممتعة.
  • تم تصميم نودلز ماجي بالنكهة الحارة لتوفير وجبة سريعة وسهلة التحضير، حيث تستغرق إعدادها فقط دقيقتين، ويمكنك الاستمتاع بوجبتك الساخنة واللذيذة في خلال وقت قصير جدًا.
  • تتميز نودلز ماجي بلمسة حارة ولكنها ليست مثيرة للاهتمام جدًا، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يفضلون تناول الأطعمة الحارة بدرجة معتدلة.
  • تحتوي ماجي نودلز بالنكهة الحارة على مجموعة من البهارات الحارة المميزة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يحبون تذوق الأطعمة الجديدة والمختلفة.
  • بفضل حجم العبوات الصغير والمريح، يمكن حمل نودلز ماجي بالنكهة الحارة في أي مكان، وتخزينها بسهولة في المكتب أو الحقيبة أو الخزانة المنزلية، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على وجبة سريعة ولذيذة في أي وقت.
  • علاوة على ذلك، يتميز نودلز ماجي بالنكهة الحارة بأنها مصنوعة من مكونات طبيعية وصحية، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يحرصون على تناول الأطعمة الصحية والمغذية.

جرب الجودة المميزة مع هذا المنتج الرائع وغيره من منتجاتنا ذات الجودة العالية عبر الموقع أو التطبيق بضغطة زر.

 
تفاصيل أكثر
الماركة ماجي
Write Your Own Review
مراجعة المنتجماجي نودلز في دقيقتين بالنكهة الحارة - 5 × 77 جم
تقيم المنتج