التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

ماجي شوربة 11 صنف خضار - 12 × 53 جم

Regular Price KWD3.580 سعر خاص KWD3.250

تتميز ماجي شوربة 11 صنف خضار بتشكيلة واسعة من النكهات الخضارية، بما في ذلك البطاطس، الجزر، الكوسا، الطماطم، الفاصوليا، الخضار الخضراء، والمزيد

حالة المنتج : متوفر بالمخزون
SKU
NSTK715-Outer

تتميز شوربة ماجي بصنف خضار بسهولة إعدادها، حيث يمكن إضافة الماء المغلي إلى العبوة وتحريكها لمدة دقيقتين فقط، ثم يتم إضافة البهارات والخضار المجففة الموجودة في العبوة، وتقديم الشوربة اللذيذة والمغذية.

ماجي شوربة 11 صنف خضار:

  • تحتوي مجموعة ماجي شوربة 11 صنف خضار على 12 عبوة متنوعة من الشوربة بنكهات خضار مختلفة، وهي خيار مثالي للأشخاص الذين يرغبون في تناول وجبة شهية ومغذية بسرعة وسهولة.
  • تتميز شوربة ماجي بصنف خضار بسهولة إعدادها، حيث يمكن إضافة الماء المغلي إلى العبوة وتحريكها لمدة دقيقتين فقط، ثم يتم إضافة البهارات والخضار المجففة الموجودة في العبوة، وتقديم الشوربة اللذيذة والمغذية.
  • تتميز ماجي شوربة 11 صنف خضار بتشكيلة واسعة من النكهات الخضارية، بما في ذلك البطاطس، الجزر، الكوسا، الطماطم، الفاصوليا، الخضار الخضراء، والمزيد. وهذا يجعلها خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يحبون تناول أصناف مختلفة من الخضار.
  • تحتوي ماجي شوربة 11 صنف خضار على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية الهامة، بما في ذلك الألياف الغذائية والبروتينات والفيتامينات والمعادن. وهذا يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يحرصون على تناول الأطعمة الصحية والمغذية.
  • بفضل تغليفها الصغير والخفيف الوزن، يمكن حمل ماجي شوربة 11 صنف خضار في أي مكان، وتخزينها بسهولة في المكتب أو الحقيبة أو الخزانة المنزلية، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على وجبة شهية ومغذية في أي وقت.
  • الماركة: ماجي
  • الوزن: 12 × 53 جم

جرب الجودة المميزة مع هذا المنتج الرائع وغيره من منتجاتنا ذات الجودة العالية عبر الموقع أو التطبيق بضغطة زر.

 
تفاصيل أكثر
الماركة ماجي
Write Your Own Review
مراجعة المنتجماجي شوربة 11 صنف خضار - 12 × 53 جم
تقيم المنتج