التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

هاينز - صلصة ثاوزاند آيلاند للسلطة 400 مل

KWD0.760

اجعل الطعم الرائع دائما في متناول يديك مع صلصة السلطات ثاوزاند آيلاند من هاينز. صلصة ثاوزاند آيلاند المثالي للسلطات والمقبلات وأشهى المأكولات البحرية وغيرها. طعم لا يقاوم مقدم لكم بجودة وخبرة هاينز التي تزيد عن أكثر من 100 عاما من التميز والطعم الرائع. استخدميه مع الأسماك والمأكولات البحرية والتتبيلات والسلطات والمقبلات والوجبات السريعة والساندويتشات.

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
KFCA135

اجعل الطعم الرائع دائما في متناول يديك مع صلصة السلطات ثاوزاند آيلاند من هاينز. صلصة ثاوزاند آيلاند المثالي للسلطات والمقبلات وأشهى المأكولات البحرية وغيرها. طعم لا يقاوم مقدم لكم بجودة وخبرة هاينز التي تزيد عن أكثر من 100 عاما من التميز والطعم الرائع. استخدميه مع الأسماك والمأكولات البحرية والتتبيلات والسلطات والمقبلات والوجبات السريعة والساندويتشات وتذوقي مع أحبابك المذاق الذي لا مثيل له. عبوة سهلة الفتح والإشتخدام ليكون المذاق المميز في متناول يديك بكل سهولة دائما.

المنتج يحتوي على البيض والخردل وآثار السمك والجلوتين والكرفس.
تحفظ العبوة في مكان بارد وجاف وتوضع في الثلاجة بعد الفتح ويفضل استهلاكها خلال 6 أسابيع.
لا يوضع المنتج في المجمد.

المكونات:

ماء، زيت دوار الشمس، ماء، صفار البيض، خل، معجون الثوم، سكر، نشا، ملح، مستخلص الثوم، بصل، توابل، فلفل حار، مادة حافظة (سوبات البوتاسيوم)، صمغ الزنتان، نكهة الزيت، دقيق الخردل، مضادات اكسدة، بودرة البصل.

تفاصيل أكثر
الماركة هاينز
Write Your Own Review
مراجعة المنتجهاينز - صلصة ثاوزاند آيلاند للسلطة 400 مل
تقيم المنتج