التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

داك جولد مطهر متعدد الاستخدامات برائحة الليمون 3 لتر + 1 لتر مجانا

Regular Price KWD2.480 سعر خاص KWD1.990

استمتع بتجربة تنظيف فعالة وتطهير ممتاز مع داك جولد مطهر متعدد الاستخدامات برائحة الليمون. يأتي هذا المطهر في عبوة بحجم 3 لتر ويشمل لتر إضافي مجانًا، مما يوفر لك كمية كافية للاستخدام اليومي وتنظيف الأسطح المختلفة في منزلك.

حالة المنتج : متوفر بالمخزون
SKU
ABUD268

بفضل الحجم الكبير للعبوة واللتر الإضافي المجاني، يعتبر داك جولد مطهرًا اقتصاديًا وعمليًا. ستحصل على قيمة ممتازة مقابل ما تنفقه، وستستمتع بالفوائد المتعددة لهذا المطهر على المدى الطويل.

داك جولد مطهر متعدد الاستخدامات برائحة الليمون:

  • استمتع بتجربة تنظيف فعالة وتطهير ممتاز مع داك جولد مطهر متعدد الاستخدامات برائحة الليمون. يأتي هذا المطهر في عبوة بحجم 3 لتر ويشمل لتر إضافي مجانًا، مما يوفر لك كمية كافية للاستخدام اليومي وتنظيف الأسطح المختلفة في منزلك.
  • يتميز داك جولد بقوته في إزالة البقع والأوساخ والجراثيم من الأسطح بشكل فعال. سواء كانت المطبخ أو الحمام أو الأرضيات أو الأثاث، يمكنك الاعتماد على داك جولد لتنظيفها وتطهيرها بكفاءة وموثوقية.
  • يمنحك داك جولد رائحة منعشة ونظافة ممتازة بفضل تركيبته الفريدة برائحة الليمون. ستستمتع ببيئة نظيفة ومنتعشة في المنزل، وستشعر بالثقة في نظافة الأسطح التي تمت تنظيفها بدقة باستخدام هذا المطهر.
  • بفضل الحجم الكبير للعبوة واللتر الإضافي المجاني، يعتبر داك جولد مطهرًا اقتصاديًا وعمليًا. ستحصل على قيمة ممتازة مقابل ما تنفقه، وستستمتع بالفوائد المتعددة لهذا المطهر على المدى الطويل.
  • الوزن: 3 لتر + 1 لتر مجانا
  • الماركة: داك

جرب الجودة المميزة مع هذا المنتج الرائع وغيره من منتجاتنا ذات الجودة العالية عبر الموقع أو التطبيق بضغطة زر.

 
تفاصيل أكثر
الماركة داك
Write Your Own Review
مراجعة المنتجداك جولد مطهر متعدد الاستخدامات برائحة الليمون 3 لتر + 1 لتر مجانا
تقيم المنتج