التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

ساعة حائط أكريليك تصميم قلوب ثلاثية الأبعاد للمنازل وغرف النوم - فضي

KWD2.610

ساعة حائط أكريليك تصميم قلوب ثلاثية الأبعاد للمنازل وغرف النوم - فضي، يمكن تثبيت ملصقات مرآة الحائط بسهولة عن طريق اللاصق الخلفي وإزالتها دون الإضرار بالحائط. قبل التقديم.

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
KKFS422

ساعة حائط أكريليك تصميم قلوب ثلاثية الأبعاد للمنازل وغرف النوم - فضي، ملصقات مرايا الحائط ذاتية اللصق الحديثة هذه مع ساعة مصنوعة من الأكريليك اللامع ، الذي لا يبهت ، متين وخفيف. يعطي ديكور الحائط المذهل مظهرًا عصريًا ويضيف حقًا جاذبية بصرية إلى ديكور المنزل، حيث لا دقات ، لا ضوضاء. ستمنحك ساعة كتم الصوت دي اي واي ليلة هادئة. الحد الأقصى من استهلاك الطاقة وإطالة عمر الحركة بشكل فعال. سيجعلك ديكور ساعة الحائط الهادئ تشعر بالراحة والراحة، ويوجد فيلم حماية على السطح. يرجى تمزيقه بعد لصق ملصق المرآة على الحائط. يمكن تثبيت ملصقات مرآة الحائط بسهولة عن طريق اللاصق الخلفي وإزالتها دون الإضرار بالحائط. قبل التقديم ، يرجى تنظيف الجدار ، إذا لم يكن الجدار نظيفًا وسلسًا ، فسوف يسقط خلال 24 ساعة.

المواصفات والمميزات

استمتع بمتعة دي اي واي: ملصقات دي اي وايالجديدة تخلق جوًا عصريًا وبسيطًا ودافئًا. لذا باستخدام إبداعك وخيالك
 اصنع ديكور منزلي جميل بنفسك
 جدرانك الأنيقة مطلية بطلاء ناعم ولامع ، مما يمنح دخول هذا المنزل شعورًا بالترحيب بينما يضفي إشراقًا على المساحة.
 ساعة الموضة هي أفضل زخرفة للفنادق والمكاتب والفصول الدراسية والمطبخ وغرفة المعيشة وغرفة النوم وخلفيات التلفزيون وكل مساحة خاصة أخرى.
 ويمكن أن تكون أيضًا هدية جيدة في حفلات الزفاف والأعياد.
 تسجل الساعة وقتك السعيد مع حبيبك ووالديك وعائلتك وأصدقائك.