التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

ثلاجة صغيرة محمولة 2 في 1 سعة 8 لتر وسخان للسيارة والمنزل - أبيض

KWD10.010

ثلاجة صغيرة محمولة 2 في 1 سعة 8 لتر وسخان للسيارة والمنزل - أبيض، جهاز رائع يمكنك اصطحابه معك إلى الحديقة ، أو الحافلة ، أو الشواء ، أو الحدث الرياضي ، أو في أي وقت تحتاج فيه للحفاظ على العناصر باردة أو دافئة. 

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
KKFS411

ثلاجة صغيرة محمولة 2 في 1 سعة 8 لتر وسخان للسيارة والمنزل - أبيض، يتميز تصميمه المدمج بسعة 8 لتر ، استخدمه في كل مكان - يتناسب الهيكل الأنيق مع أي ديكور ، مما يجعله إضافة مثالية لمنزلك ، أو سطح العمل ، أو العمل / المكتب ، أو السكن ، أو غرفة الفندق ، أو السيارة / السيارة ، أو رحلة الطريق التالية أو الباب الخلفي، وهذا جهاز رائع يمكنك اصطحابه معك إلى الحديقة ، أو الحافلة ، أو الشواء ، أو الحدث الرياضي ، أو في أي وقت تحتاج فيه للحفاظ على العناصر باردة أو دافئة. سيخبرك الضوء الداخلي ما إذا كانت الوحدة في وضع التبريد أو التدفئة، وتم تصميم هذا المنتج الصديق للبيئة باستخدام التكنولوجيا الكهروحرارية. تستخدم أشباه موصلات متطورة خالية من مركبات الكلوروفلوروكربون وغازات التبريد ، مما يجعلها أفضل للبيئة، وسيبقي التصميم المعزول أغراضك في درجة حرارة لفترة أطول مع كل من وظيفة التبريد والتدفئة ، طالما أن الباب مغلقًا.

المواصفات والمميزات

* الوزن: 3 (كجم)

* جهد إمداد الطاقة: 12 فولت (فولت)

* أقصى درجة حرارة للتدفئة: 65 (℃)

* الحجم: 6-10 لتر (لتر)

* الحد الأدنى لدرجة حرارة التبريد: 2 (℃)

* الطاقة: 40 (واط)

* المواد: PP الألومنيوم

[الشحنة تحتوي]
1 × ثلاجة السيارة