التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

ثلاجة صغيرة محمولة 2 في 1 سعة 8 لتر وسخان للسيارة والمنزل - وردي

KWD10.010

ثلاجة صغيرة محمولة 2 في 1 سعة 8 لتر وسخان للسيارة والمنزل - وردي، يتميز بأداء وتأثير أفضل في الختم الأفضل في الحفاظ على البرودة ، يمكن أن تصل درجة حرارة التسخين إلى 65 درجة مئوية .

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
KKFS413

ثلاجة صغيرة محمولة 2 في 1 سعة 8 لتر وسخان للسيارة والمنزل - وردي، أرضيات علوية وسفلية ورف باب جانبي ، الاستخدام الفعال للمساحة أكبر ، ثلاجة السيارة تستخدم باب شفط مغناطيسي ، تغلق باستخدام مكبس خفيف ، والذي يتميز بأداء وتأثير أفضل في الختم الأفضل في الحفاظ على البرودة ، يمكن أن تصل درجة حرارة التسخين إلى 65 درجة مئوية ، ويمكن أن تصل درجة حرارة التبريد إلى 3 درجات مئوية (وفقًا للتغيرات في البيئة المحيطة ، قد تنحرف درجة حرارة التبريد) .

المواصفات والميزات

التبريد والتدفئة صندوق التبريد مجهز بنظام تبريد. في الصيف ، يمكن أن يساعد في تبريد الأطعمة والمشروبات في فترة زمنية قصيرة ، مع تبريد درجة حرارة لا تقل عن 3 درجات مئوية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها أيضًا تسخين الطعام إلى 65 درجة مئوية ، وهو مناسب جدًا لإعادة تسخين السندويشات أو شرب المشروبات الساخنة في الشتاء.
   تحتوي الثلاجة الصغيرة للسيارة بسعة 8 لتر على مساحة تخزين كبيرة ، والتي يمكن أن تستوعب 8 علب من المشروبات المعلبة بحجم 330 مل و 4 زجاجات من المشروبات سعة 500 مل.
   تم تجهيز الثلاجة الصغيرة بوضع مصدر طاقة مزدوج AC 12V / DC 220V ، والذي يمكن تغييره بسهولة وفقًا لاحتياجاتك ، ومناسب لسيناريوهات مختلفة.