التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

ثلاجة صغيرة محمولة 2 في 1 سعة 8 لتر وسخان للسيارة والمنزل - أزرق

KWD10.010

ثلاجة صغيرة محمولة 2 في 1 سعة 8 لتر وسخان للسيارة والمنزل - أزرق، يتمتع بأداء أفضل للختم وتأثير أفضل في الحفاظ على البرودة، ويمكن أن تصل درجة حرارة التسخين إلى 65 درجة مئوية.

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
KKFS412

ثلاجة صغيرة محمولة 2 في 1 سعة 8 لتر وسخان للسيارة والمنزل - أزرق، سعة كبيرة 8 لتر ، طابقان علوي وسفلي ورف باب جانبي ، يكون الاستخدام الفعال للمساحة أكبر، وتستخدم ثلاجة السيارة باب شفط مغناطيسي ، يغلق بضغطة خفيفة ، والذي يتمتع بأداء أفضل للختم وتأثير أفضل في الحفاظ على البرودة، ويمكن أن تصل درجة حرارة التسخين إلى 65 درجة مئوية ، ويمكن أن تصل درجة حرارة التبريد إلى 3 درجات مئوية (وفقًا لتغيرات البيئة المحيطة ، قد تنحرف درجة حرارة التبريد).

المواصفات والميزات

التبريد والتدفئة صندوق التبريد مجهز بنظام تبريد. في الصيف ، يمكن أن يساعد في تبريد الأطعمة والمشروبات في فترة زمنية قصيرة ، مع درجة حرارة تبريد لا تقل عن 3 درجات مئوية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها أيضًا تسخين الطعام إلى 65 درجة مئوية ، وهو مناسب جدًا لإعادة تسخين السندويشات أو شرب المشروبات الساخنة في الشتاء.
 ثلاجة السيارة الصغيرة سعة 8 لتر بها مساحة تخزين كبيرة ، والتي يمكن أن تستوعب 8 علب من المشروبات المعلبة بحجم 330 مل و 4 زجاجات من المشروبات سعة 500 مل.
 الثلاجة الصغيرة مزودة بوضع مصدر طاقة مزدوج بتيار متردد 12 فولت / تيار مستمر 220 فولت ، والذي يمكن تغييره بسهولة وفقًا لاحتياجاتك ، وهو مناسب لمختلف السيناريوهات.